تم إنقاذ بيجو 405 البالغة من العمر 30 عامًا من التقاعد بفضل اتفاقية جديدة بين بيجو وشركة AZERBAÏDJANAISE

استحوذت سيارة بيجو 405 من الجيل الرابع على عقد حياة جديد بعقد لبناء حوالي 10،000 سيارة كل عام بسعر رائع

ستشهد اتفاقية بين الشركة الفرنسية لتصنيع السيارات ومنتجها خازار الذي يتخذ من أذربيجان مقراً له ، بيع PEUGEOT KHAZARالأربعينيات   التي تم تحديثها قليلًا باسم

, وستزود بمحرك كهربائي صامت بعزم 150 حصانا، قادر على الوصل بها إلى سرعة 220 كلم/ ساعة وبطارية تكفيها لقطع مسافة 275 كلم بالشحنة الواحدة، بالإضافة إلى نظام دفع رباعي،ونظام أمان إلكتروني يقيس المسافات بينها وبين المركبات الأخرى لمنع الحوادث على الطرقات. ومن المفترض أن تطرح هذه السيارة أواخر العام الجاري في أوروبا والصين، بسعر يبدأ من 22 ألف دولار

تم إطلاق 405 لأول مرة في عام 1987 وبيعت في المملكة المتحدة كسيارة “لالتقاط الأنفاس” ، على الأقل وفقًا لأحد الإعلانات التجارية التي لا تنسى ولكن من المستحيل تقنيًا إنشاؤها.

تمت ترقية الإصدار “الجديد” بشكل خفيف جدًا و سوف يتم تجهيز 405 في أذربيجان بمحرك بنزين سعة 1.8 لتر مع قدرة حقن الوقود بحوالي 99 حصان أو محرك توربيني بقوة 104 حصان.

تعد علب التروس الأوتوماتيكية المتوافقة قياسية ، لإجراء تغييرات ثقيلة ولكن موثوقة في العتاد. يمكن للمشترين الاستمتاع بتكييف الهواء والمقاعد الأمامية الكهربائية واثنين من الوسائد الهوائية على الأقل. في اللحظات! هناك حتى أجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية في بعض السيارات.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Haut